بدء استيفاء ملفات المقبولين برياض الاطفال والصف الاول الابتدائى بالازهر خلال 15 يوما والا يعتبر تقدمه لاغيا ..تعرف على محتويات الملف

 

يلتزم ولي الأمر خلال خمسة عشر يوما من تاريخ إعلان نتيجة التنسيق الإلكتروني بالتوجه إلى المعهد لاستيفاء ملف نجله وإجراء المقابلة الشخصية ..
1 – في حال تخلف ولي الأمر عن استيفاء ملف نجله خلال {15} خمسة عشر يومًا من إعلان نتيجة التنسيق يتم استبعاد نجله من التنسيق ويُصعد البديل له من الأسماء الواردة في كشوف الاحتياطي على أن يتم ذلك بمعرفة الإدارة التعليمية.
2 – تعلن نتيجة التنسيق النهائي للقبول بعد استيفاء ملفات التلاميذ المقبولين بمعرفة شيخ المعهد في مكان بارز يسهل لأولياء الأمور الاطلاع عليه.
3- يلغى قيد التلميذ في حال ثبوت قيده بأي مؤسسة تعليمية أخرى خارج الأزهر الشريف.

يهمك ايضا :

تعليمات اعتماد نتيجة التنسيق الاليكترونى لرياض الاطفال والصف الاول الابتدائى بالازهر 

الاوراق والمستندات المطلوبة للالتحاق برياض الاطفال والصف الاول الابتدائى بالازهر 

كما حدد الأزهر الأوراق المطلوبة لاستيفاء الملف وذلك بعد قبول تنسيق الطالب إلكترونيا حتى لا يكون هناك تعامل مسبق من قبل ولي الأمر مع إدارة المعهد وهي:
1 – أصل شهادة ميلاد (الرقم القومي). وصورتين لها
2 – صورة من البطاقة للاب والام ةصورتان لهما والبطاقة الصحية للتلميذ بعد التأكد من الأصل، وأصل التقرير الطبي من التأمين الصحي محددا به الحالة الصحية له، وما يفيد خلوه من الأمراض المعدية.
3– صورة من نموذج طلب الالتحاق المحرر على البوابة الإلكترونية.
4 – عدد (4) صور شخصية حديثة 4×6.
5 – عدد (5) أظرف يكتب عليها عنوان التلميذ المقبول ويلصق على كل ظرف طابع بريد محلي بعلم الوصول .
طوابع التأمين الصحى على حسب تاريخ ميلاده
٦_ عدد 2 فايل بلاستيك وحافظه بلاستيك

لطباعة نموذج طلب الالتحاق بصيغة pdf  من هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع