بدء تطبيق الزى الموحد على المعلمين والمعلمات والاداريين والخدمات المعاونة

مُساهمة

أثارت الزى الموحد للمعلمين بالوادي الجديد ، والذي أصدر محافظ الوادي الجديد ، اللواء محمد الزملوط ، بتخصيص زي موحد للمعلمين لتميز العاملين داخل المدرسة سواء كان معلم أو إداري أو خدمات معاونة ، وكلف مصنع الملابس بالمحافظة لتصميمة وإلزام الملعمي بإرتداءه مع بداية الفصل الدراسى الثانى  من العام الحالي.

وعلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي «الفيس بوك» ، ان تعتبر ملابس باليه لاتليق بقيمة وقامة المعلمين بالمحافظة ، والبعض عبر عن سخريته قائلاً : إن المعلمين سوف تقدم استقالتها فوراً مع بداية تطبيقة (على حد تعبيرهم) .

وعبر ، رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم بتدشين حملات على مواقع التواصل الاجتماعي تعرب عن رفضهم الشديد للزي الخاص بالمعلم .

تم بحمد الله استلام الزي المتفق عليه للمعلمات من مدرسة الفنية بنات وسيتم تسليمه للمعلمات بالمدرسة في اول أيام الترم الثاني بمشيئة الله .. كل الشكر للأستاذة / نجلاء شكري مدير مدرسة الفنية بنات على مجهودها الرائع في تسليم الزي في الوقت المحدد .
نقلا عن صفحة مدرسة المروة الاعدادية بالوادي الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع