بدء من الغد صرف 200 جنيه دعم للفرد على بطاقات التموين بحد أقصى 1000 جنيه ..تعرف على الشروط والتفاصيل

من غداً الأحد صرف 200 جنيه دعم لبطاقات التموين بحد أقصى
1000 جنيه
دعم المنتج المحلي لمدة 3 أشهر، يجرى خلالها إضافة دعم مادي على بطاقات التموين بقيمة 200 جنيه للفرد، وحد أقصى 1000 جنيه للبطاقة، تحت عنوان مبادرة “ما يغلاش عليك”.

 

والشرط وهي 
أن تكون البطاقة صالحة وليست موقوفة،
وألا تكون البطاقة تالفة أو تم فقدانها.
خطوات الحصول على الدعم المقدم
مبادرة تحفيز الاستهلاك تمنح نسبة خصم للمواطنين الراغبين في الشراء خلال فترة المبادرة تبلغ في المتوسط 20%، ولأصحاب بطاقات التموينية يمكنهم الحصول على خصم إضافي يبلغ 10%، وبذلك يكون الخصم على المنتج لا يقل عن 30%.

 

كيفية الحصول على المنتجات من المبادرة؟
تعرض الحكومة بيانات السلع والمصنعين والموزعين المشاركين بالمبادرة، التي جرى اعتمادها من خلال اتحادي الصناعات والغرف التجارية وتبلغ نحو 4231 منتجا، بمشاركة 1178 تاجرا، عبر موقع الالكتروني الرسمي، ويمكن الدخول من هنـــــــــا.
https://www.mobadra.gov.eg/
تضم المنتجات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، والملابس الجاهزة، ومنتجات الجلود، والأثاث، ومنتجات تشطيب المنازل، والصناعات الحرفية واخرى .

 

 

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع