برقم الجلوس ..تعرف على نتيجة التنسيق والكلية التى تم ترشيحك لها بجامعة الأزهر من هنا

أعلن الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2019 وجاءت نتائج التنسيق كالآتي:

تنسيق علمي بنين

طب بنين القاهرة 621 درجة، طب بنين دمياط 618، طب بنين أسيوط 616، طب اسنان بنين القاهرة 615، طب اسنان بنين أسيوط 613، صيدلة بنين القاهرة 609، صيدلة بنين أسيوط 606

تنسيق علمي بنات

طب بنات القاهرة 628، طب بنات دمياط 625، طب بنات أسيوط 622، طب اسنان بنات القاهرة 623، صيدلة بنات القاهرة 623

تنسيق الأدبي بنين:

اللغات والترجمة دراسات إسلامية بالالمانية 559، قسم الترجمة الفورية 548، قسم دراسات إسلامية بالإنجليزية 533، دراسات إسلامية بالفرنسية 528.

تنسيق الأدبي بنات:

الحد الأدنى لكلية الدراسات الإنسانية بنات تفهنا الأشراف بقسم الترجمة الفورية انجليزي 587، كلية البنات الأزهرية بالعاشر من رمضان قسم الترجمة الفورية 583.

للتعرف على الحد الادنى للقبول بكليات الجامعه للعلمى والادبى “بنين – بنات ”  من هنا

ويمكن للطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2019 معرفة نتيجة التنسيق ومعرفة الكلية التي تم ترشيحه لها برقم الجلوس الخاص به فور الإعلان عنها عبر بوابة الحكومة المصرية .

وسيتم اتاحة معرفة النتيجة بعد قليل من خلال الرابط التالى

رابط نتيجة تنسيق القبول بجامعة الازهر للثانوية الأزهرية  من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع