بسبب شكاوى الانتدابات للثانوية العامة .. التعليم: التوزيع الكتروني وبشروط

قال الدكتور رضا حجازي ، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ونائب وزير التربية والتعليم ، أن الوزارة لم توزع المعلمين على أماكن بعيدة مثلما يقال ، مشيرًا إلى أن عملية ندب المعلمين للعمل في امتحانات الثانوية العامة تتم بناء على قياس المسافة من مكان العمل وليس من مكان السكن، إلى مكان اللجنة الجديدة.

جاء رد نائب وزير التعليم رداً على  شكاوى عدد من المعلمين المرشحين للمشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2020،  من خطابات الندب التي تسلموها بشأن مكان عملهم في امتحانات الثانوية العامة، حيث أكد بعض المعلمين أنهم فوجئوا بأن خطابات الندب وزعتهم على لجان على مسافات بعيدة من محل السكن .

وأكد حجازي في تصريحات له : إن الوزارة راعت هذا العام أن يكون ندب المعلمين داخليا أو ندب بين المحافظات ايهما أقرب.

وأضاف، أن عملية توزيع المعلمين، تتم بدون أي تدخلات بشرية منعا لأي مجاملات او تمييز في التوزيع ، لافتًا إلى أن التوزيع يتم وفقا لبرنامج كمبيوتري يتم تغذيته بالخريطة واقصى مسافة مقبولة ليقوم اوتوماتيكيا بعملية التوزيع لجميع المعلمين في مختلف محافظات مصر.

وأشار نائب وزير التربية والتعليم، إلى أن أهم شرط في توزيع المعلمين على لجان امتحانات الثانوية العامة هذا العام ، هو عدم ندب المعلم لنفس اللجنة التي راقب فيها العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع