بسبب كورونا ولأول مرة .. امتحان إضافي بعد الدور الثاني لبعض طلاب الثانوية العامة

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الوزارة لأول مرة هذا العام ستضطر لعمل امتحانين بعد امتحان الدور الاول للثانوية العامة 2020 .

وقال وزير التربية والتعليم ، أنه بعد امتحانات الدور الاول لـ لثانوية العامة التي ستعقد 21 يونيو 2020 ، سيتم عقد امتحانات الدور الثاني والتي سيسمح فيها للطلاب الذين لم يتمكنوا من دخول الدور الاول بسبب الحجر الصحي والاصابة بفيروس كورونا المستجد بدخولها بالدرجة كاملة كمحاولة اولى ، ثم ستضطر الوزارة لعقد امتحانا ثالثا لهؤلاء الطلاب “طلاب الحجر الصحي ومصابي فيروس كورونا” في حالة رسوبهم في اي مادة في الامتحان الثاني الذي دخلوه “بحيث يكون هذا الامتحان الثالث بمثابة دور ثاني لهم”.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعتمد جدول امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019، بالمواعيد الجديدة.

وتبدأ امتحانات الدور الأول لشهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019 اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020 ، وتستمر حتى يوم الثلاثاء 21 يوليو 2020.

وأكد الدكتور طارق شوقي أنه سيتم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم اللجان وذلك حفاظًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع