بشرى سارة.. بحد أقصى 890 جنيها.. اليوم صرف زيادة سنوية 14% لأصحاب المعاشات

يعتبر اليوم الأربعاء الأول من شهر يوليو عام 2020 بمثابة انتصار جديد لأصحاب المعاشات فى الحصول على كافة مستحقاتهم ، لما بذلوه من مجهود مضنية طيلة السنوات الماضية لخدمة الوطن ، حيث يقوم اليوم أصحاب المعاشات بصرف اليوم الزيادة السنوية الـ 14 % التى أعلن عنها الرئيس السيسى.

وتبدأ وزارة التضامن الاجتماعي اليوم الأربعاء صرف معاشات شهر يوليو والدفعة الأولى من الفروق المالية المستحقة من العلاوات الخاصة، حيث أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي عن إتاحة صرف جميع المعاشات لـ البطاقات الصادرة من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي من الصرافات الآلية “ATM” اعتبارًا من صباح الغد الاربعاء الموافق الاول من يوليو.

كما يتم أيضًا صرف الدفعة الأولى من الفروق المالية المستحقة من العلاوات الخاصة التي من المقرر صرفها على دفعات متساوية ربع سنوية اعتبارًا من أول يوليو 2020.

وأعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، فى تصريحات لها، أنه سيتم صرف العلاوة الدورية السنوية بنسبة ١٤% بداية من ١ يوليو بدون حد أدنى وبحد أقصى ٩٨٠ جنيها وبإجمالي تكلفة ٢٥ مليار جنيه.

وبدأ تطبيق قانون التأمينات والمعاشات الجديد رسميا فى أول يناير من عام 2020، حيث كان ينتظر المصريين تطبيق هذا القانون لما له من أهمية كبيرة بالنسبة لهم وما يتضمن من مزايا عديدة لهم تضمن لهم الحصول على حقوقهم بشكل كامل، ويمنح القانون جميع أطراف العلاقة التأمينية مزايا عديدة سواء العامل أو صاحب العمل أو صاحب المعاش أو المستحقين عن أصحاب المعاشات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع