بشرى سارة لأئمة المساجد .. الأوقاف : 18 ألف زي أزهري بالمجان .. الأسماء بالداخل

أعلنت وزارة الأوقاف عن بدء توزيع (18) ألف زي أزهري بالمجان للسادة الأئمة القدامى والجدد كمرحلة ثالثة،

ونوهت الوزارة انه على الآتي أسماؤهم الحضور (مرفقه) في أماكن التوزيع وفق الجدول المرفق، مع الالتزام بارتداء الكمامات والإجراءات الاحترازية.

وأشارت الوزارة أنه تم تحديد (100) إمام فقط للاستلام في كل يوم من الأيام المعلن عنها بالجدول المرفق بواقع مقرين مختلفين يوميًا (50 إمامًا بكل مقر) .

مضيفة أنه سيتم التوزيع بكل مقر بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا ، وحرصًا من الوزارة على تفعيل الإجراءات الاحترازية سيتم توزيع الأئمة للحضور بالمقرات على ساعات العمل بمعدل عشرة أئمة في كل ساعة من الساعات الخمس ، وعلى مديري المديريات تنظيم ذلك، وتحت مسئوليتهم .

ونبهت على أنه فور تسلم هذه المجموعة سنعلن تباعا عن المجموعات الأخرى التي سيتم تسليمها الزي الأزهري بالتنسيق مع المديريات الإقليمية .

ولتعرف اسماء المستحقين للزي قم بـ

الضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع