بشرى سارة لجميع طلاب التعليم الفنى

وافق معالي السيد الأستاذ الدكتور/ طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى علي السماح للطلاب المفصولين بسبب عدم تحقيق نسبة حضور 85% من أيام الدراسة أو 75% من مجموع الساعات المقررة للتدريبات العملية.

وكذلك الطلاب الذين استنفذوا عدد مرات إعادة القيد بالتقدم لامتحان هذا العام من الخارج للصف الدراسي الذى بلغوه وفق القرار الوزاري رقم 562 بتاريخ 9/12/2014 ويستثني الطلاب هذا العام فقط من الشرط المنصوص عليه في القرار سالف البيان بمرور عام دراسي كامل علي نجاحهم في الصف السابق دون أن يمتد هذا الإجراء إلي الطلاب المفصولين لأسباب أخري غير الغياب.


ونظرا لإستبدال امتحانات سنوات النقل التحريرية للفصل الدراسى بالتقييم من خلال تقديم بحوث تطبيقية يتم تطبيق القواعد والضوابط الخاصة بتقديم البحوث التطبيقية في سنوات النقل على هؤلاء الطلاب أيضا.

كما يتم السماح لهم بحضور الامتحانات العملية التي ستعقد في الأسابيع الثلاثة السابقة لبدء الدراسة في العام الدراسى القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع