بشرى سارة يزفها الكاف للنادي الأهلي.. طالع التفاصيل

رفض الإتحاد الأفريقي لكرة القدم المساس ببطولاته سواء علي مستوي الأندية والمنتخبات لحين إشعار آخر ، وقد أكدت إدارة النادي الأهلي أن هناك خطابا رسميا تلقته من الإتحاد الأفريقي يفيد بعدم إلغاء مسابقة دوري أبطال أفريقيا ، ومن جانبها قالت إدارة النادي ان الجهاز الفني سوف يبدأ الاستعداد للمرحلة الجديدة من التدريبات علي ضوء هذا الخطاب.

وقال الكاف في بيان رسمي عبر موقعه اليوم الاثنين أن هناك اجتماعا عقد بالفيديو كونفراس مع مسئولي الأمن والسلامة بالاتحادات الأعضاء وبقية الشركاء في ضوء جائحة كورونا ، وذلك لمناقشة تبعات الوباء على الموضوعات المتعلقة بالأمن والسلامة في كرة القدم بالقارة، وبحضور الأمين العام عبد المنعم باح، شهد الاجتماع الأول لمراجعة جوانب الأمن والسلامة في ظل وباء كورونا مناقشات مكثفة بين المشاركين حول الوضع الحالي في بلدانهم المختلفة نتيجة لهذه الجائحة.

وقال البيان إن غالبية الأنشطة الرياضية في القارة توقفت منذ منتصف مارس 2020 بما في ذلك بطولات CAF الرئيسية مثل بطولة الأمم الأفريقية للمحليين الكاميرون 2020، تصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021، تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 17 وتحت 20 سنة، تصفيات كأس الأمم الإفريقية للسيدات 2020 ومسابقتا CAF للأندية.

وقال باح في البيان “يدرك كاف جيدًا أن تأثير كورونا على أمن وسلامة كرة القدم سيصبح ظاهرة من الآن فصاعدًا، وبالتالي على جميع المعنيين بالأمر أن يتعاملوا بسرعة مع التحديات المحتملة. أيضًا علينا اتخاذ توصيات حول الخطوات الممكنة من قبل الاتحادات الأعضاء قبل استئناف كرة القدم في بلدانهم المختلفة”.

وناقش الاجتماع الذي استمر يومًا واحدًا، والذي كان نتاج فكر إدارة كاف للأمن والسلامة، المحاذير عبر إفريقيا واضعًا خطة استراتيجية للأمن والسلامة في القارة ما بعد كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع