بعد تعديل مواعيد الحظر.. النقل تطرح 6 قطارات إضافية وتعديل مواعيد 36 قطار

أ ش أ

أعلنت وزارة النقل تعديل مواعيد جداول تشغيل قطارات السكك الحديدية لتتناسب مع قرار مجلس الوزراء بتعديل مواعيد حظر حركة المواطنين، لتبدأ من الساعة الثامنة مساءً وتستمر حتى الرابعة صباحاً وذلك بدءاً من غدٍ الأحد.

وذكرت الوزارة أن هيئة السكة الحديد قامت بتعديل جداول القطارات على الوجهين القبلي والبحري؛ حيث سيتم تشغيل ٦ قطارات إضافية وهي قطاري ٤٩٢ و٤٨٧ طنطا/ شربين والعكس، وقطاري ٣٢١ و٣٢٠ شبين القناطر/ القاهرة والعكس، وقطاري ٦٩ و٣٨ المنصورة/ دمياط والعكس.

كما قامت الهيئة بتعديل مواعيد 36 قطاراً ومد مسير 4 قطارات على الوجهين القبلي والبحري، على أن يبدأ تشغيل القطارات من الساعة الرابعة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً على كافة خطوط الهيئة لتتناسب مع مواعيد حظر التجول وبما يخدم مصالح جمهور الركاب.

وأفادت الوزارة بأن إجمالي عدد القطارات الشغالة يومياً بلغ بعد هذه التعديلات ٦٩٨ قطاراً على جميع خطوط الهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع