بعد دفنه مارس الماضي .. قصة مدرس الشرقية العائد من الموت

أكدت الحاجه “فاطمة محمد السيد الجمال” شقيقة الاستاذ محمد جمال والمشهور اعلاميا بـ المدرس العائد من الموت ان شقيقها تغيب منذ حوالي سبعة اشهر عن المنزل وكان يعاني من مرض نفسي وكان دائم التغيب عن المنزل ولكن هذه المره كانت فتره الغياب اكثر من المعتاد .

وأضافت انهم قاموا بالبحث في المستشفيات والأقسام الشرطية ولكن دون جدوي ولكن في أحد الأيام ورد اليهم اتصال هاتفي من إدارة مستشفى الأحرار التعليمي يفيد بالعثور على جثة تشبه ملامح شقيقهم المتغيب.

وبالفعل توجه أهل “محمد ” الى مشرحة المستشفى من اجل استلام الجثمان وتبين ان الجثة شديدة الشبه بشقيقهم وبالفعل استلموا الجثه وقاموا بدفنها يوم 27 مارس الماضي وأمس وتحديدا في الساعات الاولى من صباح اليوم ظهر شقيقه وعاد اليه مره اخرى على قيد الحياه وسط حالة من الذهول التي سيطرت على جميع اهالي القرية وكانت شقيقته خائفة ومذهولة فور رؤيته وسعيدة في نفس الوقت”.

واختتمت الحاج عايده مطالبه المسؤولين بضرورة المساعدة في ايداع شقيقهم أحد مستشفيات الصحة النفسية والمساهمة في علاجه.

من جانبها تباشر نيابة مركز الزقازيق تحقيقاتها للوقوف علي حقيقة العثور علي مدرس حي بعد ٤ اشهر من دفن ذويه لجثمانه بمقابر قرية كفر الحصر.

وقررت النيابة أخذ العينات اللازمة لتحليلها والتأكد من أنه الشخص المقصود.

كان أهالي قرية كفر الحصر التابعة لمركز ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية عثروا علي محمد محمد السيد بعد دفنه بشهور في مقابر كفر الحصر وسط حالة من الذهول من أهالي القرية.

واكدت مني أحمد، من أهالي القرية وفقاً لصحيفة ” صدى البلد ” ، أنه تم العثور علي “محمد محمد السيد الجمال” بمقابر قرية كفر الحصر بعد شهور تقريبا من دفنه وسط حالة من الدهشة التي سادت بين أهالي القرية.

وأضافت “مني” أن مجموعة من أهالي القرية عثروا علي “محمد الجمال” مدرس، وكان يعاني من حالة نفسية خلال الـ 3 سنوات الأخيرة، وترك منزل الأسرة حيث إنه متزوج ولديه أبناء، ثم عاد مجددا، ثم اختفي مرة أخرى لمدة تقارب 9 أشهر أو 8 أشهر؛ إلي أن ورد إلي أسرته اتصال هاتفي يفيد بالعثور علي جثة لشخص مجهول الهوية وربما يكون نجلهم.

وأشارت إلى أنه بالفعل توجهت أسرته إلى مستشفي الأحرار التعليمي وتبين أن الجثة تشبه نجلهم، ولكن بها بعض التغييرات مما سبب انقسام هل هو نجلهم أم لا، وتم أخذ عينة للطب الشرعي لتحليلها وتم دفن الجثة ولم تظهر النتيجة إلي الآن.

وأكدت أنه تم دفن الجثة في شهر مارس الماضي إلى أن عثر الأهالي علي “محمد” حي داخل المقابر، وتم التواصل مع أسرته وجارٍ إخطار الأجهزة الأمنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع