بعد نشر أجزاء من امتحان الانجليزي للثانوية العامة.. التعليم : ضبط المتورطين في التصوير

أعلنت غرفة العمليات الرئيسية بوزارة التربية والتعليم ، أنها رصدت منذ قليل قيام بعض طلاب الثانوية العامة بتصوير بعض أجزاء من أسئلة امتحان الإنجليزى ثانوية عامة 2020 ، بعد بدء الامتحان بنصف ساعة، ونشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أوضحت غرفة عمليات التربية التعليم أنه تم ضبط الطلاب “ي. م. أ” بإدارة العبور بمحافظة القليوبية، و”ع. ف. ع” من إدارة الدلنجات بمحافظة البحيرة، و”م. س. س” بادارة بني سويف بمحافظة بني سويف.

وقالت غرفة عمليات التربية والتعليم : جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الطلاب.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة اليوم، الخميس الموافق 25 يونيو 2020، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد داخل لجان امتحانات الثانوية العامة.

وقد حددت وزارة التربية والتعليم زمن الامتحان بمدة 3 ساعات، تبدأ رسميا في تمام العاشرة صباحا وتنتهي في تمام الواحدة ظهرا.

ويعد امتحان اللغة الأجنبية الأولى الذي يمتحنه الطلاب اليوم ، هو الامتحان الثاني في جدول امتحانات الثانوية العامة 2020، حيث امتحن الطلاب اللغة العربية يوم الأحد الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع