بمناسبة عيد الأضحى ..شهر مكافأة و300 جنيه للعمالة المؤقتة بجامعة أسيوط

وافق الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على صرف شهر مكافأة لجميع العاملين من الراتب الأساسي وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ووجّه التهنئة لأسرة الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، متمنيًا ان يعيده الله عليهم وعلى الأمة جميعًا بالخير واليمن والبركات.

وأوضح رئيس الجامعة أنه من المقرر أن يستفيد من هذه المكافأة أكثر من ٢٧ ألف موظف بمختلف الدرجات الوظيفية من كافة المنتسبين بالعمل داخل كليات وقطاعات الجامعة ، وهو ما يأتي فى إطار حرص إدارة الجامعة على تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل العاملين فى مختلف المناسبات الدينية والاجتماعية وكذلك تقديرًا لجهودهم وأدائهم المتميز خلال العام الدراسي الحالي 2019 /2020 ، وتحفيزًا لهم على بذل مزيد من الجهد على مداومة العمل ورفع مستوى الأداء.

وأوضح رئيس الجامعة أن القرار الصادر ينص على صرف المكافأة بحد أدنى 300 جنيه للعاملين الدائمين وذلك مراعاة للفئات أصحاب الأساسي المنخفض، ونفس المبلغ أيضًا للعمالة المتعاقدة أو المؤقتة و العمالة اليومية و المنح التدريبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع