نشر أرقام الجلوس للطلاب الوافدين والمواد الخاصة بالرسوب للطلاب المعيدين على بوابة الأزهر الإلكترونية

تيسيراً على الطلاب الوافدين نشر أرقام الجلوس للطلاب الوافدين والمواد الخاصة بالرسوب للطلاب المعيدين على بوابة الأزهر الإلكترونية
وتهيب الإدارة المركزية للامتحانات بطلاب الشهادة الثانوية الباقين للاعادة بالدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية بصورة دورية؛ لمعرفة كل جديد بالنسبة للطلاب المعيدين.

وكذلك عليهم التأكد من مواد رسوبهم، وفي حالة وجود أية شكوى يرجى سرعة إرسال الشكوى على البريد الإلكتروني الخاص بالإدارة المركزية للامتحانات Graduates@azhar.eg، أو من خلال التواصل عبر رسائل الواتس أب على الرقم التالي ٠١٢٧٠٧٠٩٣٩٤.

وتتعهد الإدارة المركزية للامتحانات بتقديم كل خدماتها إلكترونيًّا؛ لسرعة الأداء ودقة العمل، وتماشيًا مع التطور التكنولوجي الذي تنتهجه الإدارة المركزية للامتحانات وقطاع المعاهد الأزهرية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع