بيان عاجل من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية

نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد ومنعا للتكدس والتزاحم من أولياء الامور والاطفال دون سن الإلزام لتوقيع الكشف الطبي عليهم ، وبناء علي توجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، تم التنبيه علي مديرو المدارس الابتدائية بنطاق مدن ومراكز المحافظة بالالتزام بالآتي :

– ارسال مندوب من المدرسة فورًا الي مقر التامين الصحي للطلبة لاستلام دفتر استمارات كشف طبي دون سداد قيمته ويتم الاستلام نظير ايصال مؤقت بالاستلام .
– تسلم الاستمارة إلي ولي امر التلميذ الراغب في التقدم للمدرسة نظير مبلغ وقدره عشرون جنيها فقط لاغير ، وتوضع الاستمارة بملف التقديم للطفل لحين اتمام الكشف الطبي عليهم مع بداية العام الدراسي .

– يتم توريد ما تم تحصيله الي التأمين الصحي عقب انتهاء استمارات الدفتر الاستلام اخر ويستمر ذلك لحين انتهاء موعد التقدم للصف الأول الابتدائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع