تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات البنات بأسيوط واخلاء المدينة الجامعية

  

بناءً على تعليمات فضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، تعلن إدارة فرع الجامعة للوجه القبلي، برئاسة الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر عن تأجيل أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات البنات بأسيوط فقط، ويتم إخلاء المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، على أن تستأنف أعمال الامتحانات يوم السبت الموافق ٢٠/ ٣/ ٢٠٢١ م . حفظ الله الجميع.

وقال عبد المالك في تصريحات لمصراوي، الأربعاء، إن تأجيل امتحانات كلية البنات لمدة أسبوع وإخلاء المدينة الجامعية، جاء بسبب اكتشاف إصابات بكورونا بين الطالبات بدأت باثنين منهن، وارتفع بعد ذلك إلى 10 واثنين من المشرفات، مشيرا إلى أن قرار الغلق جاء بسبب عدم زيادة الإصابات.

وأشار نائب رئيس جامعة الأزهر، إلى أنه سيتم تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بكلية البنات والمدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، للقضاء على انتشار الفيروس، لافتا إلى أن صحة الطالبات تعد أولوية قصوى لدى إدارة الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع