تامر أمين: فتح المقاهي المطاعم ربما خلال منتصف يونيو بشروط .. تفاصيل (فيديو)

قال الإعلامي تامر أمين، إنه سيتم فتح المقاهي والمطاعم لكن باشتراطات مهمة، مؤكدا أن “الدولة تدرس الفتح التدريجي لمجموعة من الأنشطة ومنها الأنشطة الرياضة والمساجد والمقاهي والمطاعم”.

وتابع تامر أمين في برنامجه “آخر النهار” المذاع على قناة “النهار”: “في اعتقادي سيتم فتح المقاهي والمطاعم في الفترة من 15 يونيو وحتى 20 يونيو”.

وأضاف تامر أمين: “يتم فتح المقاهي والمطاعم باشتراطات في منتهى الصعوبة من اجل تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا”.

وأكمل تامر أمين: “من الضوابط انه يجب على المطاعم والمقاهي التأكد من وجود مواد التعقيم، ووضع مطهرات للايدي، ومنع التزاحم والتدافع عن المداخل والمخارج، وقياس درجة حرارة رواد المنشأة السياحية”.

وأكد تامر أمين: “ترك مساحة لا تقل عن مترين بين طاولات الطعام ومتر بين كل شخص وآخر في نفس الطاولة”، مضيفا: “منع تقديم الشيشة في المقاهي والكافتيريات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع