أخر الأخبار

تحذير من جامعة الأزهر للطالبات والطلاب بعدم ارتداء الملابس “الضيقة” و لبس ” السلاسل”

أصدرت كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بجامعة الأزهر بالقاهرة، برئاسة الدكتورة شفيقة الشهاوي، قرارا تحذر فيه الطالبات من دخول الكلية بالملابس غير المحتشمة.

وقالت الدكتورة شفيقة الشهاوي، في المنشور الذي تم تعليقه بمدخل الكلية، إنه يحظر على الطالبات بالكلية ارتداء البنطلون الضيق أو الممزق وأيضا البلوزات الضيقة أو الشيفون ، وأكدت أن الطالبة التي ستخالف هذا القرار سيتم معاقبتها وإحالتها للشئون القانونية.

وعلقت كليتا اللغة العربية بالقاهرة والإعلام منشورات في مداخل الكلية تحذر من حلق الشعر بطريقة القزع ولبس البناطيل الممزقة، وكذلك ارتداء السلاسل على الرقبة.

ونوهت الكليات بأن هذه المناظر لا تليق بهيئة الطالب الأزهري الذي يراه الناس في الخارج فيحتقرونه وبالتالي تشوه صورته بما لا يناسب صورة الأزهر وأبنائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع