التنظيم والإدارة: 885 ألف موظف مستفيد من الترقيات الجديدة ..مرفق رابط الاستعلام عن اسمك وأحقيتك فى علاوة الترقية والحافز الشهرى

قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إنه يوجد 885 ألف موظف مستفيد من الترقيات الجديدة، ويستحقون الترقية والحوافز بدءًا من أول يوليو 2021.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء DMC ” المذاع على شاشة “DMC“، إنه لأول مرة في حركة الترقيات نحتفظ بالمدد البينية للترقية، مشيرًا إلى أن القرار الحالي يرتبط بالمدة الزمنية للترقيات، وهناك قرار من وزارة التخطيط يحدد الترقيات بناء على تقويم الأداء الوظيفي والسلوك الوظيفي، وسيتم تطبيقه لاحقًا.

وأوضح أن 628 ألف موظف دخلوا على الموقع لتسجيل بياناتهم، والعدد سيتخطى المليون، مضيفًا أن أصحاب الترقيات الجديدة يستحقون رواتبهم من أول يوليو الماضي.

وتشمل النتائج حركة الترقيات الأخيرة وصرف حافز الإضافي للموظفين الذين أتموا المدد البينية للترقيات لم يصيبهم الترقية نظرا لأنهم يعملون على المستوى الأول الوظيفي أو درجة كبير وفقا للدرجات الوظيفية في القانون القديم، إضافة إلي أنه يمكن للموظف أن يعرف من خلال اليوم السابع دوره في الترقيات والسنوات المتبقية له للتقنية الجديدة.

للدخول على رابط التعرف على نتيجة الترقية للعاملين بالخدمة المدنية من هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع