قرار تعيين وترقية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر بالقاهرة الأقاليم

وافق فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على ترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس بكليات جامعة الأزهر.
وشمل القرار ترقية أعضاء هيئة التدريس، من كليات: الشريعة والقانون بأسيوط، والدراسات الإسلامية والعربية للبنين بقنا، وكلية العلوم للبنين بأسيوط، وكلية طب الأسنان بالقاهرة، وكلية التربية للبنين بأسيوط، وكلية اللغات والترجمة بالقاهرة، وكلية الطب للبنين بدمياط.
كما تضمن القرار ترقية أعضاء من كليات: كلية اللغة العربية بالزقازيق، وكلية الشريعة والقانون بتفهنا الأشراف، وكلية الهندسة للبنين بالقاهرة، وكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بالديدامون، وكلية اللغة العربية بالقاهرة، وكلية الشريعة والقانون بدمنهور، وكلية الزراعة للبنين بأسيوط، وكلية أصول الدين والدعوة بالزقازيق.

وسنوافيكم ببقيه صور القرار فور وصولها الينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع