تطهير قرية بمحافظة الشرقية وعزل 3 منازل بعد وفاة 3 أشقاء بكورونا

تابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، أعمال التطهير والتعقيم الجارية بقرية “الرحمانية” التابعة لمركز ومدينة أبو كبير؛ بعد وفاة 3 أشقاء إثر إصابتهم بفيروس “كورونا” المُستجد.

وقال المحافظ، في بيان له، اليوم الثلاثاء، إنه تم عزل 3 منازل بالقرية وخضوع أصحابها لإجراءات العزل الصحي، موجهًا رئيس المدينة بالتنسيق مع وكيلي وزارتي الصحة والتضامن الاجتماعي لتقديم كافه أوجه الرعاية الصحية والعلاجية والمواد الغذائية الجافة للأسر المعزولة طوال فترة العزل الصحي.

كان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قرر فتح تحقيق عاجل وسريع في وفاة 3 أشقاء من قرية “الرحمانية” التابعة لمركز أبو كبير؛ بعد إصابتهم بفيروس “كورونا” المُستجد، وكلف وكيل وزارة الصحة بالتحقيق في كيفية تعامل مستشفى “حميات” الزقازيق مع المصابين الثلاثة، والإجراءات المتبعة معهم منذ تأكد الإصابة وحتى إجراءات الدفن.

وتوفي الأشقاء الثلاثة هم: “فريد الهادي فريد” 59 سنة، موظف بالوحدة المحلية بقرية “الرحمانية” التابعة لمركز أبو كبير، وشقيقيه “حسن” 55 سنة، موظف إداري بمدرسة “الرحمانية” الابتدائية، و”مجدي” 53 سنة، عامل بإدارة الشئون الاجتماعية.

وأفاد مصدر مسئول بمركز المدينة، بأن أحد متوفين جرى تغسيل جثمانه في المنزل بعدما أجرى مسحة لبيان مدى إصابته بالفيروس، لكنه توفي قبل ظهور نتيجة المسحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع