تعرف على المحافظات التى سيتم فتح دور العبادة بها طبقا لبيانات وزارة الصحة

أعلن أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، بدء فتح دور العبادة بالمحافظات الأقل إصابة بفيروس “كورونا المستجد”، مطلع يوليو المقبل، مع مراعاة الإجراءات الوقائية وتقييم الموقف أولًا بأول.

ووفق بيانات وزارة الصحة، فإن محافظات البحر الأحمر، ومطروح، وجنوب سيناء، والوادى الجديد حيث سجلت هذه المحافظات أقل معدلات إصابات بفيروس “كورونا” منذ بداية الأزمة منتصف فبراير الماضي

وبناء عليه فإن محافظات البحر الأحمر، ومطروح، وجنوب سيناء، والوادى الجديد هي اول المحافظات التى ستحظى تطبيق قرار فتح دور العبادة فيها بدء من اول يوليو المقبل .

جاء ذلك عقب انتهاء اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة “كورونا” برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الخميس؛ لمناقشة عدد من الملفات المختلفة من بينها عودة الحياة تدريجيًا لطبيعتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع