تعرف على .. شروط التقديم في مدرسة توشيبا العربي الثانوية 2020

عن المدرسة

تتبع مدرسة توشيبا العرب أو العربى للتكولوجيا التطبيقية ، مجموعة شركات ومصانع العربي، وأيضا الوكالة اليابانية للتعاون الدولي، ويتقدم الطلاب لعا بعد مرحلة الإعدادية تحت إشراف وزارة التربية والتعليم.

وتقبل الطلاب الحاصلين على الصف الثالث الاعدادى (الشهادة الاعدادية) للاتحاق تخصص (التركيبات الكهربائية- تبريد وتكيف الهواء- التصنيع الميكانيكى) حيث يدرس الطالب لمدة 3 سنوات.

المميزات

يتمتع خريجي المدرسة بأولوية التعيين في شركات العربي ويسافر المتميزين منهم إلى اليابان لاستكمال دراساتهم كما توفر مجموعة العربي وسائل مواصلات للطلبة من المنوفية والقليوبية وتوفر لهم وجبة غذاء.

موعد فتح باب التقديم لمدرسة توشيبا العربي

ومن المقرر أن يتم فتح باب التقديم لطلاب الصف الثالث الإعدادي للالتحاق بمدرسة العربي للتكنولوجيا، خلال الشهر المقبل، خاصة بعد استكمال إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الجاري، ويمكن للطالب السفر من خلالها لدولة اليابان واستكمال دراسته هناك.

وفي الغالب يبدأ التقديم من يوم 23 يونية الى 7 يوليو من كل عام وذلك بمقر مدرسة العربى الثانوية للتكنولوجيا بمطقة قويسنا الصناعية ما عدا ايام الجمعة والسبت وذلك من الساعة 9 صباحا الى الساعة 12 ظهراً.

الاوراق المطلوبة

صورة استمارة النجاح (الاعدادية العامة ) لنفس العام 2019/2020 .

صورة شهادة الميلاد

عدد 2 صورة شخصية حديثة للطالب

صورة بطاقة ولى الامر

ملىء نموذج تقديم موجود بمدرسة العربى التطبيقية ودوسية بلاستيك.

اقرأ أيضا .. #من بعد الاعدادية و بمناهج ألمانية .. تعرف على مدارس غبور للتعليم المزدوج (التفاصيل كاملة)

شروط التقدم لمدرسة توشيبا العربي الثانوية

أن لا يقل المجموع عن 220 درجة، بحسب تنسيق العام الماضي وربما يكون نفس الشرط هذا العام.

ألا يزيد السن عن 18 عام في أكتوبر 2020.

تقبل مدرسة توشيبا العربي الثانوية، طلبات طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية.

يقبل طلبات التقديم لمدرسة توشيبا العربي الثانوية، من الإدارات التعليمة الآتية: «الادارة التعلمية بقويسناـ الادارة التعليمية ببنها» فقط.

ويتضمن شروط القبول لمدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية، أن يجتاز المتقدم اختبارات في اللغة الانجليزي واللغة العربية والرياضيات التي تضعها وزارة التربية والتعليم وان يجتاز المقابلة الشخصية.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع