تعرف على موعد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي في النظام الجديد 2020

كشف مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لجريدة الجمهورية ، عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الاول للصفين الاول والثانى الثانوى، والمقرر عقدهما خلال شهر يناير.
واضاف المصدر فى تصريحات خاصة ان امتحانات الصف الاول والثانى الثانوى سوف تعقد بدء من 11 الى 23 يناير المقبل الكترونيا، عن طريق التابلت.
واوضح المصدر ان امتحانات الصف الاول الثانوى سوف تعقد فى تمام الساعة التاسعة صباحا، بينما تعقد امتحانات الصف الثانى الثانوى فى تمام الساعة الواحدة ظهرا.
المصدر جريدة الجمهورية بتاريخ الأحد 27 أكتوبر
وقدم وزير التربية والتعليم خلال اجتماع مع رئاسة الوزراء، عرضاً حول الموقف التنفيذى لخطة تطوير التعليم، وما تم اتاحته من مبالغ مالية لتنفيذ تلك الخطة، والاحتياجات المطلوبة لاستكمال باقى بنودها، مشيراً إلى أن موازنة العام المالى الحالى تضمنت التعاقد مع عدد من الجهات المعنية، لتوفير عدد 650 ألف تابلت
واستكمال تنفيذ البنية التحتية لجميع المدارس الثانوية، واتاحة 26 ألف شاشة تفاعلية لفصول الصفين الثانى والثالث الثانوى على مستوى الجمهورية، هذا إلى جانب التعاقد على تطوير نظام الامتحانات والمحتوى التعليمى، وإقامة عدد 100 فصل متنقل، وقد تم بالفعل التعاقد على هذه المتطلبات، وجار توفيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع