تعطيل الدراسة بالمدارس والمعاهد الازهرية غداً بعدد من محافظات الجمهورية

تعطيل الدراسة بالاسكندرية

أعلن فضيلة الشيخ أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية أن غدًا الأحد الموافق 8 / 11 / 2020م عطلة بجميع المعاهد الأزهرية بالإسكندرية ما عدا ديوان المنطقة والإدارات التعليمية الأزهرية؛ وذلك بناءً على قرار السيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، نظرًا لاستمرار صعوبة الجو غدًا وتوقع سقوط أمطار غزيرة.
وعلى السادة شيوخ المعاهد تكوين فريق بكل معهد لمتابعة الأسطح والأفنية، والتأكد من عدم تجمع المياه بها.

تعطيل الدراسة بمطروح

كما اعلنت محافظة مطروح انه نظرا لسوء الاحوال الجوية وسقوط الامطار وحفاظا على سلامة الطلاب بمحافظة مطروح ،قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ان غدا الاحد يوم اجازة دراسية حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب .

وبناء عليه اعلنت الادارة المركزية لمنطقة مطروح الازهرية انه تقرر تعطيل الدراسة غدا الاحد بسبب سوء الأحوال الجوية في جميع معاهد مطروح الأزهرية.

 

تعطيل الدراسة بالبحيرة

نظراً لسوء الأحوال الجوية وحفاظاً على سلامة أبناؤنا الطلاب قرر اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة تعطيل الدراسة غداً الأحد ٨ نوفمبر ٢٠٢٠ بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الازهرية ( طلاب ومعلمون )

على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للإحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات .

وتهيب المحافظة بالسادة المواطنين الإلتزام بمنازلهم إلا للضرورة القصوى .

محافظ دمياط تقرر تعليق الدراسة بجميع المدارس غدًا الأحد نظرًا لسوء الأحوال الجوية

أصدرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، قرارًا بتعليق الدراسة غداً الأحد الموافق ٨ أكتوبر ٢٠٢٠، بجميع المدارس بنطاق المحافظة، وذلك نظرًا لسوء الأحوال الجوية..

وأضافت المحافظ أنه سيتم انتظام الدراسة يوم الاثنين الموافق ٩ أكتوبر ٢٠٢٠، مؤكدة أن المحافظة بكافة أجهزتها تعمل وفق خطة محددة لمجابهة الآثار الناتجة عن موجات الطقس السئ.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع