تعطيل الدراسة بالمدارس والمعاهد الازهرية غدا بمحافظة الشرقية

أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، القرار رقم 9620 لسنة 2020م بتعطيل الدراسة غداً الخميس الموافق 17 /12/ 2020 م بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية (طلبة ومدرسين) وذلك بعد أن تعرضت المحافظة لموجة من الطقس السيئ اليوم تسببت في هطول كثيف للأمطار مصحوبة ببرق ورعد.

أوضح محافظ الشرقية، أن هذا القرار جاء حفاظاً على سلامة الطلاب والمعلمين وعدم تعرضهم لأى أحداث تنجم عن سوء حالة الأحوال الجوية وإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها.

أكد المحافظ، استمرار رفع حالة الطوارئ فى جميع المراكز والمدن والأحياء وتفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة ومواجهة أى آثار قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية والتعامل معها فورا لحين انتهاء موجة الطقس السيئ والتى قد أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع