تعليقاً على فتح “جوجل” أثناء الامتحانات وزير التعليم :إحنا مش هنشتغل بعنينا بوليس

شوقي :"اللي مش عايز يتعلم مش هنقدر نعلمه بالعافية"

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على قيام بعض الطلاب بفتح محرك البحث “جوجل” على أجهزة التابلت، قائلًا: “إحنا كوزارة نُسأل على الامتحانات وتقديم خدمة تعليمية جيدة والمنظومة التعليمية تعمل بشكل جيد؛ إنما القضايا الأخلاقية والمفاهيم يُسأل عنها المجتمع ككل، ويشترك معنا فيها الأهل، والإعلام يقوم بمناقشة القضية.. احنا مش هنشتغل بعنينا بوليس”.

وأضاف شوقي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء دي إم سي” على فضائية “دي إم سي”، اليوم السبت: “اللي مش عايز يتعلم مش هنقدر نعلمه بالعافية، وهمَّ عارفين نفسهم إنهم مش هيتعلموا ومسؤولين عن قرارهم بقى، واحنا مش عايزين نظلم اللي عايزين يتعلموا، فبدل ما نركز على اللي عايزين يفتحوا جوجل نركز على اللي عايز يتعلم”.

وتابع وزير التربية والتعليم: “نجاح المنظومة بالنسبة إلينا كوزارة أن متوسط الطلاب في المواد المختلفة يزيد عما حققوه في امتحانات نهاية العام في مايو الماضي”، مضيفًا: “عايزين الأهالي مايقولوش لولادهم جبتوا نمرة كام؛ ولكن الأهم هو تحسن درجاتهم عن العام الماضي، وهو ما نتطلع إليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع