تعليق حضور الطلاب بجامعة الأزهر، واستكمال الدراسة بنظام التعلم عن بُعد

بناءً على توجيهات فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، في إطار مواجهة تداعيات جائحة كورونا، وحفاظًا على صحة العاملين وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم يفوض عمداء الكليات بالقاهرة والأقاليم في وضع النُّظم الملائمة لتخفيض العمالة بالكليات بما يضمن سير العمل، وحتى صدور تعليمات أخرى.
وأوضح بيان المركز الإعلامي بالجامعة أنه تقرر أيضًا تعليق حضور الطلاب بالكليات مع استبداله بنظام التعليم عن بُعد بداية من ٢ من يناير وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول على أن تبدأ الإجازة لمنتصف العام من ٦من فبراير ٢٠٢١م وتنتهى ١٨ من فبراير ٢٠٢١م.

كما أكد البيان على استكمال التدريبات العملية والإكلينيكية بالكليات عند العودة بعد إجازة نصف العام، مشيرًا إلى وقف جميع الأنشطة وتعليقاها حتى نهاية الفصل الدراسى الأول، لافتًا في هذا السياق إلى فتح الإجازة لطلاب المدن الجامعية.
ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏المركز الإعلامي Center Media الأزم جامعة الأزهر UNIVERSITY AL-AZHAR بيان عاجل‏'‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع