تعليمات الأزهر بخصوص رصد درجات أبحاث النقل..والتنبيه بسرعة تسليم النتائج (مرفق أحدث نسخة من برنامج الكنترول)

قال مصدر مطلع بالأزهر الشريف أن فضيلة الشيخ صالح عباس ،وكيل الأزهر الشريف، قد أرسل تعليمات وتكليفات مشددة للمناطق الأزهرية بسرعة الانتهاء من نتائج المشاريع البحثية لصفوف النقل من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثاني الثانوي ، وإرسالها إلى المناطق لاعتمادها بدءً من يوم الأحد المقبل 31 مايو 2020 بعد الالتزام ببنود التقييم التي تم الإعلان عنها في آخر منشور صدر عن قطاع المعاهد .

كما أشار المصدر إلى أن وكيل الأزهر نبه بسرعة تسليم أبحاث الشهادتين الابتدائية و الاعدادية إلى المناطق تمهيداً لارسالها للجنة النظام والمراقبة بالمناطق الأزهرية للبدء في عملية التقييم ، ومن ثم سرعة اعتماد النتائج .

ووفقاً لما ورد من تعليمات للمناطق فإن عملية الرصد لنتائج الأبحاث ستكون عبر برنامج كنترول النقل الأزهري المعتمد من الإدارة العامة للإمتحانات (مرفق أحدث نسخة منه 1.2 ) فإنه يتعين على كنترولات المعاهد الالتزام بالتالي عند رصد الأبحاث :

1- الطالب الذي لم يتقدم ببحث و دخل الفصل الدراسي الأول يرصد له ( غ ) في الفصل الدراس الثاني.

2- الطالب الذي لم يدخل الفصل الدراسي الأول وتقدم ببحث في الفصل الدراسي الثاني ، فسيكون له دور ثان تحريرياً وسوف يتم تحديد موعد للامتحان من قِبل قطاع المعاهد.

3- الطالب الذي لم يُحقق ربع الدرجة في الفصل الدراسي الأول وتقدم ببحث مقبول فيرصد له ناجح.

أما بالنسبة لأبحاث طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية فيتم تسليمها للمنطقة بدءًا من يوم الأحد ٣١مايو دون التقيد بالمواعيد التي سبق تحديدها وذلك لسرعة إنجاز العمل واعتماد النتيجة.

كما يتم التنبيه على رئيسي لجان النظام والمراقبة للشهادتين الابتدائية والإعدادية استدعاء أعضاء الكنترول وذلك لبدء أعمال الكنترول من يوم الاثنين المقبل الاول من يونيو 2020م.

رابط أحدث نسخة من برنامج كنترول النقل الأزهري 1.2

اضغط هنا

شرح التعامل مع البرنامج مقدم من مصمم البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع