تعليمات هامة لمدراء المدارس لتطبيق نظام تعليم 2.0 في العام الدراسي القادم ..مستند

أرسلت مديرية التربية والتعليم بأسيوط تعليمات هامة لمدراء المدارس وذلك في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2020-2021م ، ولتحقيق رؤية الوزارة في تطبيق النظام التعليمي الجديد ( تعليم 2.0 ) وإنجاح منظومة التعليم الجديدة .

وأكد التعليم الابتدائي بالمديرية على مدراء المدارس بضرورة اتباع التعليمات التاالية :

أولا : معلم الصف الأول الابتدائي منقول مع فصله إلى الصف الثاني الابتدائي ومعلم الصف الثاني الابتدائي متقول مع فصله إلى الصف الثالث الابتدائي وذلك ‎حرصاً على حسن سير العملية التعليمية طبقا للكتاب الدوري رقم (7) بتاريخ 25 يوليو 2019م.

ثانياً : عند تسكين جداول الصفوف الأولى يتم ترشيح معلم الفصل أولاً وفي حالة ‏ عدم وجود معلم ‏ فصل يتم ترشيح معلم اللغة العربية ثم يليه معلم الرياضيات ثم يليه معلم العلوم ثم يليه معلم الدراسات .

ثالثاً : لايجوز نقل أو ندب المعلم المكلف بالتدريس في الصفوف المطبق بها نظام التعليم الجديد من المدرسة التي يعمل بها إلا بعد مرور ثلاث سنوات دراسية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع