تفاصيل الدخول على منصة التواصل بين المعلمين والطلاب غدا

تعلن غدا وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تفاصيل التعامل مع منصة أدمودو لطلاب النقل والشهادة الاعدادية بعد إنشاء قرابة 650 ألف فصل افتراضى عليها لتسهيل التواصل بين الطلاب والمعلمين فى إطار تفعيل خطة التعلم عن بعد واستقبال الأبحاث التى يقوم الطلاب بها كبديل للامتحانات التقليدية بعد توقف الدراسة.

وأكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، أن المنصة استقبلت قرابة 6 ملايين طالب منذ الإعلان عنها وسيتم إعلان كافة التفاصيل عنها غدا الاثنين فى رسالة مصورة للطلاب وأولياء أمورهم والمعلمين.

وكان  الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكد إن الوزارة سوف تحدد طرق تسليم الأبحاث من طلاب النقل والشهادة الإعدادية ى فى الأول من مايو المقبل، قائلا: إلى طلاب مصر فى الداخل والخارج أرجو أن ننشغل بإعداد المشروعات رقميا أو ورقيا وسنعلن طرق تسليمها فى الأول من مايو.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في رسالة مصورة اليوم، عن جدول المشروعات البحثية لطلاب سنوات النقل والذي يعد شرطًا لانتقال الطلاب (في الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي) إلى السنة التعليمية التالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع