رابط التقديم الاليكترونى لكلية الدراسات العليا بجامعة الأزهر

 

تعلن كلية الدراسات العليا عن فتح باب التقدم للالتحاق بمرحلة الدراسات العليا للعام الجامعى 2020/2021م فى قطاعات اللغة العربية – قطاع الشريعة والقانون – قطاع أصول الدين وذلك بداية من يوم السبت الموافق 5/9/2020حتى يوم الخميس الموافق 15/10/2020 فعلى الراغبين فى التقدم اتباع الشروط الآتية:
1- أن يكون الطالب حاصلا على تقديرعام جيد على الأقل وتقدير جيد فى مواد التخصص (السابق نشرها على صفحة الكلية) وتحسب نسبة مواد التخصص على النحو الآتى:

 

إذا كانت مواد التخصص على أربع سنوات تجمع الدرجات الحاصل عليها الطالب فى مواد التخصص وتقسم على (4)، أما اذا كانت المواد فى ثلاث سنوات فتجمع درجاتها وتقسم على (3)، وإذا كانت فى سنتين فتجمع درجاتها وتقسم على (2)، وإذا كانت فى سنة واحدة فتبقى الدرجة على حالها.
2- يتم التقديم إلكترونيا من خلال الدخول على الوصلة (اللينك) التاليةhttps://applicant.graduatestudies.azhar-edu.org/ ويرجى اتباع الخطوات الآتية من جهاز الكمبيوتر وليس من التليفون.
3- اضغط إنشاء حساب وتأكد من أنك تمتلك بريدًا إلكترونيا (إيميل) فعال حتى يمكنك تلقي رسالة تأكيد التسجيل من موقع التسجيل الإلكترونى على هذا الإيميل.

 


4- عند اختيار كلمة السر يجب أن تحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز ولاتقل عن سته أحرف حتى يمكن قبولها.
5- يجب ملئ البيانات كاملة وصحيحة على صفحة التسجيل.
6- افتح الرسالة التى وصلت على إيميلك الخاص والذى سبق تسجيله واضغط على يرجى تأكيد حسابك من هنا.
7- سوف يتم نقلك إلى صفحتك الخاصة بك على موقع كلية الدراسات العليا واختر تقديم طلب جديد.


8- قم بتحميل ملفات (نموذج التقديم والإقرارات المرفقة) على جهازك الخاص لتجهيزها وإعادة رفعها عند تقديم طلب الإلتحاق.
9- يقوم الطالب بتعبئة طلب التقديم وإعادة تحميله مرة أخرى على الموقع.
10- يقوم برفع المستندات المطلوبة على هيئة صورعلى الموقع (صورة من شهادة التخرج- تقديرات ودرجات الأربع سنوات-الموقف من التجنيد- خطاب موافقة جهة العمل على التسجيل) وتأكد من إعادة رفع الملفات جملة واحدة قبل أن تضغط تسجيل حتى تتمكن من إتمام عملية التسجيل بنجاح.
11- احتفظ برقم الطلب الذى يظهر لك وتأكد أنك أتممت التسجيل بنجاح.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع