تقرير امتحانات الازهر اليوم ..11 حالة شطب بكراسة الاجابة ،وإلغاء ندب 4 ملاحظين

كشف الشيخ صالح عباس ، وكيل الازهر الشريف، ان امتحان مادة القران الكريم للقسم العلمى التى عقدت اليوم ،مرت دون شكاوى، لافتا الي تقسيم درجة الشفوى على ورقة التحريرى بعد إلغاء الاختبار الشفوى بناء على قرار فضيلة الإمام الاكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر، موضحا انه بالنسبة للباقين للإعادة فى القرآن الشفوى والمكفوفين سيتم اختبارهم شفوى.

واضاف خلال مؤتمر صحفى لمتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، ان حصاد اليوم فقد تم ضبط حالة غش عن طريق المحمول واخرى ورقى بالإضافة إلى 11 حالة شطب بكراسة الاجابة ،وإلغاء ندب 4 ملاحظين منهم حالة لديها مرض صدرى والباقين لملاحظات إدارية.

وكشف وكيل الازهر عن المحافظات التى لم تسجل شكوى واحدة حتى الآن وهم محافظتا المنيا وبورسعيد، بينما احتلت محافظات سوهاج وكفر الشيخ والقاهرة اكثر المحافظات شكاوى ، بينما وردت شكاوى بسيطة من اسيوط وشمال سيناء ومرسى مطروح والفيوم وجنوب سيناء والوادى الجديد والسويس والبحيرة والاسكندرية والاسماعيلية .

كما سجلت محافظات نسب شكاوى متوسطة وهى محافظات دمياط والمنوفية والدقهلية وبنى سويف ،بينما شهدت محافظات الاقصر والقليوبية وقنا والغربية والشرقية والجيزة شكاوى مرتفعة.  واوضح وكيل الازهر الشيخ صالح عباس ،ان تصحيح العينات بدء اليوم الخميس والنتيجة ستعلن يوم الاحد القادم ، كما سيتم التصحيح العام يوم السبت القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع