أبو العينين ..تكريم أوائل الثانوية الأزهرية ومنحهم شهادة تقدير ومكافأة ١٠ آلاف جنيه لكل طالب

يُشرفني أن أُحيي بكل تقدير واحترام، أوائل الثانوية الأزهرية 2020، وأتقدم إليهم بخالص التهاني القلبية والتقدير الجّم لما بذلوه من إنجاز وما حققوه من اعجاز، خلال عام دراسي صعب وظروف قاسية، أثبتوا خلالها قوة عزيمتهم ونُبل غايتهم.

لذا.. قررتُ تكريم أبناءنا الطلاب من أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية، ومنحهم شهادات تقدير ومكافأة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لكل طالب وذلك إيمانا برسالة الأزهر العالمية، لنشر تعاليم الإسلام السمِحة، ومنهاجه القويم في التربية الصحيحة والتعليم الحديث.

فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب  شيخ الأزهر الشريف.. لي عظيم الشرف باستضافة أبنائك المتميزين من اوائل الثانوية الأزهرية، عسى الله ان ينفعهم، وينفع بهم ويجعلهم زُخرا للبلاد وفخرا لها.

إن الأزهر الشريف، واجهة حضارية مشرفة لمصر، وقلعة شامخة تقف صدا منيعا في وجه التطرف، وتحمي صحيح الدين ورسالة الإسلام، ووسطية الأمة.

وإن من واجبنا أن نقدم الدعم والمساندة لأبنائنا المتميزين في الأزهر الشريف، ونفتح لهم مجالات الإبداع وسُبل التميز، ولم يؤخرنا عن ذلك سوى ظروف السفر خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع