تمهيدا للإمتحانات.. جامعة الأزهر: تسكين الطلاب والطالبات في المدينة من الغد (راجع اسمك)

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، المدن الجامعية للطلاب والطالبات بمدينة نصر للتأكد من سلامة كافة الإجراءات الاحترازية التي تمت بها.

وذلك في إطار حرصه التام على متابعة سير العمل بقطاع المدن الجامعية للاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال الطلاب والطالبات بداية من غد وفق جداول اختبارات الفصل الدراسي الثاني التي سوف تبدأ من يوم السبت القادم الموافق 4 يوليو الجاري.

وأوضح بيان المركز الإعلامي بالجامعة أن الإجراءات شملت عمليات الرش والتطهير والتعقيم لكافة المباني، بجانب تنظيم عملية تسكين الطلاب والطالبات بحيث لا يتخطى عدد الطلاب والطالبات اثنين في كل غرفة حرصا على سلامة الطلاب والطالبات.

وأشار البيان إلى اطمئنان المحرصاوي، على تواجد الإشراف الطبي على مدار 24 ساعة من خلال النوبتجيات المتتالية، بجانب تواجد سيارة إسعاف على مدار الساعة تحسبا لأي ظروف طارئة.

وأوضح رئيس الجامعة أن عملية التسكين تسبق عملية بدء الامتحانات بـ48 ساعة، حيث تبدأ من صباح غد الخميس للطلاب والطالبات الذين لديهم امتحانات من يوم السبت القادم الموافق 4 يوليو الجارى، حرصا على مصلحة أبنائه وبناته من الطلاب والطالبات.

رافق رئيس الجامعة خلال الجولة كل من محمود رزق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، وأسامة توفيق عبدالمجيد، مدير عام المدن الجامعية للطلاب ، وهدى فوزي مدير عام المدن الجامعية للطالبات.

مرفق أسماء الطلاب وموعد سكنهم بداية من الغد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع