تنبيه هام للمستهدفين للترقي من معلمي الأزهر 2019-2020م

أصدرت الاكاديمية المهنية للمعلمين خطاباً هاماً لجميع المناطق بتاريخ 18/8/2019م بشأن مراجعة وتدقيق بيانات وظائف المعلمين أو ما يقابلها بالأزهر الشريف للسادة المعلمين المرشحين للترقي للعام 2019-2020م ممن أتم خمس سنوات في ممارسة العمل الفعلي (على رأس العمل) بالوظيفة الأدنى حتى 31/12/2019م .

وأشار الخطاب إلى استثناء شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها من المصابين بمرض مزمن من التدريبات أو الاختبارات اللازمة للترقي شريطة حصولهم على أمر تنفيذي صادر من شئون العاملين بالأزهر الشريف مؤيداً بالمستندات الطبية الدالة على قيامهم بتلك الأجازة وأن يتم تسجيل موقفهم من الاجازة على قاعدة البيانات ( إجازة مرضية بأجر كامل – أجازة مرضية بنصف الأجر ) .

كما أوضح المنشور شروط استهداف الحاصلين على الماجستير أو الدكتوراه أو كلاهما من المعلمين الراغبين في تخفيض المدة البينية للترقي.

للتحقق من استيفاءك للترقي ..قم بالدخول هنا    و هنا واكمل بياناتك

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع