تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي بمحافظة القاهرة في 14 معلومة

اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، تنسيق التقديم للثانوي العام للعام الدراسي 2020 /2021، وفي السطور التالية في 14 معلومة، كل ما تريد معرفته عن تنسيق الالتحاق بالصف الأول الثانوي بمدارس القاهرة العام الدراسي الجديد.

* الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي بالمدارس الحكومية من 254 درجة

* الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي بالمدارس الخاصة 140 درجة

* الحد الأدنى للقبول بفصول الثانوي العام ( خدمات ) 224 درجة .

* المرحلة الأولى من التنسيق تبدأ من الأربعاء 1 يوليو 2020 إلى السبت 4 يوليو 2020 لتقديم الطلاب الحاصلين على مجموع من 270 درجة وحتى 300 درجة.

* المرحلة الثانية من التنسيق تبدأ من الأحد 5 يوليو 2020 وحتى الخميس 9 يوليو 2020 ويتم فيها استقبال أوراق الطلاب الحاصلين على مجموع 254 درجة وحتى 270 درجة

* المرحلة الثالثة من التنسيق تبدأ من السبت 11 يوليو وحتى الأربعاء 15 يوليو 2020 ، ويتم فيها استيعاب الطلاب المتخلفين عن التقديم فى المرحلتين السابقتين .

* سيتم قبول الطلاب حسب المربع السكنى أو مربع الادارة التعليمية التي حصلوا منها على شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي.

اقرأ أيضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع