الأحد المقبل ..فتح باب تنسيق المدن الجامعية لفرق النقل لطلاب جامعة الأزهر للعام الدراسى 2021 – 2022 وشروط جديدة للتسكين..تفاصيل

 

مجلس جامعة الازهر يوافق على فتح باب تنسيق المدن الجامعية للحاصلين على تقدير ممتاز وجيد جدا، في فرق النقل بمختلف كليات الجامعة، وذلك بدءً من الأحد المقبل الموافق 29 أغسطس، ولمدة 5 أيام، على أن يغلق باب التقديم يوم الخميس 2 سبتمبر.

شروط التسكين بالمدن الجامعية بالأزهر 2022

وكما أكد مجلس جامعة الأزهر، أن الشروط التي وضعتها جامعة الأزهر للتقديم والالتحاق بالمدن الجامعية التابعة لها، تشمل الحصول على التطعيم ضد فيروس كورونا كشرط للتسكين وأنه لن يتم  تسكين أحد من الطلاب والطالبات بالمدينة الجامعية إلا بعد التطعيم من فيروس كورونا المستجد .

كما أن التقديم سيكون إلكتروني لمن كان يسكن قبل ذلك، أي الخاص بطلبة النقل، بينما سيتم فتح باب تنسيق القبول بالمدن الجامعية لطلاب الفرقة الأولى بعد انتهاء تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر.

 

وأوضح المصدر، أنه سيجري إعلان رابط التنسيق الإلكتروني للمدن الجامعية بجامعة الأزهر، مطلع الأسبوع المقبل، وأن مصاريف السكن بها لن تتعد 800 جنيه خلال العام الدارسي كله، أي خلال التيرم الأول والثاني.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع