تنويه هام للمرشحين لتدريس المناهج الجديدة للصف الثالث الابتدائى 2020

تنويهات هامة لجميع السادة الزملاء بإدارات منطقة قنا الازهرية ومعاهدها ، بشأن الاستمارة المرسلة للمعاهد والتي تحدد نوعية التدريب ( مباشر/عن بعد online ) بالنسبة للسادة المعلمين المرشحين لتدريس الصف الثالث الابتدائي – المنهج الجديد 2020-2021 :

1- على المعلم تحديد نوعية التدريب بنفسه وبمعرفته وليس نيابة عنه و بكتابه نعم بخط يده ، وتوقيعه كتابة وليس فورمة ، مع اعتبار أن التدريب أون لاين يتطلب تواجد جهاز (كمبيوتر/ لوحي ) متصل بالانترنت لدى المعلم ، وسيكون بضوابط والتزامات ستحددها الإدارة العامة للتدريب فيما بعد.

2-تعتمد الاستمارة من المعهد بعد مراجعتها وتسلم إلى الإدارة التابع لها المعهد ، ولا يسلم كل معهد بمفرده إلى إدارة التدريب بالمنطقة .

3- تقوم الإدارة بتجميع الاستمارات ومراجعتها ثم توضع بمظروف بلاستيك ، ويوضع معها كشف موقع من مدير الإدارة بأن جميع المعاهد الابتدائية بالإدارة وعددها كذا – وتدون أسمائها مطابقة للعدد – قد سلمت الاستمارة الخاصة بتحديد نوعية التدريب الخاص بالمنهج الجديد..

4- يفضل في الاستمارة كتابة رقم هاتف مرتبط بتطبيق واتس آب خاص بالمعلم لسهولة التواصل وخصوصاً لمن يرغب في نوعية التدريب عن بعد ( on line) ، و إذا لم يتوافر يكتب رقم هاتفه المحمول الشخصي بالنسبة للتدريب المباشر .

5- كتابة البريد الالكتروني الرسمي الخاص بالمعلم وهو متاح لجميع المعلمين عبر استمارة معلمي الأزهر من خلال الرابط التالي ( من خلال بيانات كود كادر المعلم) :
https://alazhar.emis.gov.eg/

6-بالنسبة للمادة ،، فيمكن توسيع الخانة ويكتب تخصصه وما يقوم بتدريسه بين قوسين مثال ..
إذا كان المعلم يدرس تربية فنية ويقوم بتدريس التوكاتسو فيكتب هكذا
ت.فنية (توكاتسو)

واذا اتفق التخصص مع مادة التدريس فيكتفى بالتخصص فقط ..

نشكر لكم جهدكم النبيل لرفعة منظومة التدريب بالأزهر، وتعليمه ،
فالتطوير يبدأ منكم وإليكم

نسأل الله التوفيق والسداد لنا ولكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع