التعليم..بدء تقييم أبحاث طلاب النقل ومتابعة النتيجة إلكترونيًا على منصة إدمودو

قالت مصادر مسئولة، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه جار تقييم أبحاث طلاب النقل إلكترونيًا وورقيًا فى المدارس، موضحة أن النتيجة للطلبة فور تقييم المدرس لها قريبا لجميع الطلاب، ويمكن متابعة أيقونة تقييم البحث الذى تم رفعه على منصة إدمودو، حيث يتابع الطلاب الذين قدموا البحث إلكترونيًا منصة إدمودو وورقيًا بالنسبة لمن تقدم فى المدرسة.

جدير بالذكر أن تقييم الأبحاث من المقرر أن ينتهى خلال الأسبوع الجارى، لبعض الصفوف الدراسية ويتم منح البحث احتياز أو عدم اجتياز.

كانت وزارة التربية والتعليم قد بدأت فى استلام الأبحاث حسب الصفوف الدراسية لتسليم المشروعات البحثية لطلاب، من يوم 9 مايو إلكترونيًا وورقيًا، فيما أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المنصة الإلكترونية تعمل بكفاءة تامة فى جميع المدارس.

كان وزير التربية والتعليم قد شرح طريقة الدخول على منصة “إدمودو” التي سوف يقوم الطلاب برفع الأبحاث عليها إلكترونيًا،.

ويمكن الدخول على منصة للاطلع على نتيجة البحث  من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع