بأنفسهم .. عميدا اللغات والترجمة والتربية الرياضية بالأزهر يطبقون الإجراءات الاحترازية

أكد الدكتور محمد عزت غازي عميد كلية اللغات والترجمة أن الطلاب يؤدون امتحاناتهم بسهولة ويسر في كافة الفرق بشعب الكلية المتعددة حيث روعي تباعد المسافات واتخاذ كافة التدابير الإحترازية والوقائية بداية من دخولهم لبوابات التعقيم وتسلمهم الكمامات ( الماسكات) مجانا.

وقدم غازي–وفقا لبيان المركز الإعلامي للجامعة – الشكر لطلاب الكلية على وعيهم وحسن استجابتهم للتعليمات الخاصة بالامتحانات.

كما وزع الدكتور سعد عبدالجليل عميد كلية التربية الرياضية الكمامات (الماسكات) على طلاب الكلية في أول أيام امتحاناتهم مشددا على اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل اللجان وقال في بيان المركز الإعلامي للجامعة إن طلاب الكلية سيظهرون صورة طيبة للرياضي الملتزم داخل وخارج لجان الامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع