جامعة الازهر تعلن موعد نتيجة تنسيق القبول لعام 2021 ، مرفق رابط معرفة نتيجة التنسيق

 

 

أغلق موقع التنسيق الإلكترونى الخاص بتنسيق الثانوية الأزهرية عبر بوابة الحكومة الإلكترونية رابط التقديم الخاص به ووضع عبارة «خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية.. التسجيل مغلق ترقبوا ظهور النتائج»، في الوقت الذي ينتظر فيه العديد من الطلاب إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 للمرحلتين الأولى والثانية.

وتضم المرحلة الأولى من التنسيق الطلاب الناجحين في الدور الأول بينما تضم المرحلة الثانية الطلاب الناجحين في الدور الثانى من الثانوية الأزهرية، بالإضافة إلى طلاب المرحلة الأولى الذين لم يتقدموا لتسجيل الرغبات خلالها.

 

ويبلغ عدد الطلاب الذين لهم حق التقدم للتنسيق من طلاب الثانوية الأزهرية خلال المرحلتين الأولى والثانية 110 آلاف و91 طالبًا وطالبة، منهم 77 ألفًا و122 طالبًا وطالبة من الناجحين في الدور الأول و32 ألفًا و969 طالبًا وطالبة من الناجحين في امتحانات الدور الثانى.

وأعلنت جامعة الأزهر أنه سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلتين الأولى والثانية من تنسيق القبول في كليات جامعة الأزهر معًا، وذلك يوم السبت الموافق 10 أكتوبر.

ويمكن لطلاب شهادة الثانوية الأزهرية الناجحين في امتحانات الدور الأول والثانى معرفة النتيجة فور صدورها من موقع بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg أو الدخول مباشرة بالضغط هـنــــــا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع