جامعة جنوب الوادي تعلن رسوب جميع الطلاب أصحاب الأبحاث المتشابهه

أعلن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الثلاثاء، استبعاد الأبحاث المتشابهة من طلاب فرق النقل بالجامعة بديلا عن أداء الامتحانات، ورسوب أصحابها.

وقال غرباوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تم التنبيه مشددا قبل كتابة الابحاث على الاعتماد على الذات والبحث في المصادر المختلفة للمعرفة، وعدم المشاركة في الكتابة، وعدم اللجوء إلى المكتبات والمراكز الخارجية التي تهدف إلى الربح أولا وأخيرا”.

وتابع رئيس جامعة جنوب الوادي أنه مع بدء عمليات التصحيح تم استبعاد الأبحاث المتطابقة بنسبة 100%، والتي تم شرائها من المكتبات والمراكز، واعتبارها أبحاث غير مقبولة، واستهلاك أصحابها الفرصة الأولى ومعاقبتهم بالرسوب بها.

وطالب رئيس الجامعة، الطلاب الذين تضرروا من هذا الإجراء كتابة مذكرة تشتمل على اسم الطالب والكلية والفرقه واسم المادة، واسم المكتبه التي تم التعامل معها واسم الشخص المسئول حتى تتمكن الجامعة من استرداد ما تم دفعه لهؤلاء المستغلين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع