جامعة جنوب الوادي تعلن عن حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم

تعلن جامعة جنوب الوادي – كلية الحاسبات والمعلومات بقنا عن حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم (مدرس- مدرس مساعد) وذلك على النحو التالي:-

اولا: قسم علوم الحاسب  (وظيفة مدرس– مدرس مساعد)

ثانيا: قسم تكنولوجيا المعلومات (وظيفة مدرس- مدرس مساعد)

ثالثا:- قسم نظم المعلومات  (وظيفة مدرس– مدرس مساعد)

شروط التقدم :

اولا: بالنسبة لوظيفة مدرس:-

1-أن يكون مستوفيا للشروط الواردة بالقانون رقم 49لسنة1972بشأن تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.

2- ان يكون من خريجى احدى الجامعات المصرية الحكومية الخاضعة للقانون رقم (49) لسنة1972بشأن تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية والقوانين المعدلة له من كليات (الحاسبات والمعلومات- العلوم – الهندسة).

3-ان يكون المتقدم حاصلا على الدكتوراه فى ذات التخصص في احد المجالات العلمية لأقسام الحاسبات والمعلومات بكليات الحاسبات والمعلومات اوما يعادلها (كليات العلوم والهندسة).

4- ان يكون له ابحاث منشورة في مجال تخصصه في مجلات علمية ذات تأثير او مفهرسة في هيئة معتبرة من اللجنة العلمية الدائمة للحاسبات والمعلومات.

5- ان يكون مصري الجنسية.

6-ان يكون المتقدم محمود السيرة حسن السمعة.

7- الا يزيد سن المتقدم عن (40) سنة وقت نشر الاعلان.

7- لايجوز له النقل من كلية الحاسبات والمعلومات الى جهة اخرى قبل مرور خمس سنوات من تاريخ استلامه العمل بالكلية.

 

ثانيا: بالنسبة لوظيفة مدرس مساعد

1-أن يكون مستوفيا للشروط الواردة بالقانون رقم 49لسنة1972بشأن تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما

2– أن يكون حاصلا على البكالوريوس من احدى كليات الحاسبات والمعلومات بالجامعات المصرية الحكومية الخاضعة للقانون رقم (49) لسنة1972بشأن تنظيم الجامعات بتقدير عام جيد جدا على الاقل في التقدير العام وجيد في مادة التخصص وفى حالة عدم وجود احد من بين المتقدمين من هو حاصل على تقدير جيد جدا يتم الاختيار من بين الحاصلين على تقدير عام جيد بشرط الا يقل عن جيد جدا في تقدير مادة التخصص.

3– ان يكون حاصلا على درجة الماجستير في ذات التخصص المطلوب في نفس التخصص البكالوريوس في المجالات العلمية لأقسام كلية الحاسبات والمعلومات.

4– الا يزيد سن المتقدم لشغل وظيفة مدرس مساعد عن (35) سنة وقت التقدم للاعلان.

5-ان يكون المتقدم محمود السيرة حسن السمعة.

6- ان يكون المتقدم مصري الجنسية.

7- يفضل ان يكون له ابحاث منشورة في مجال تخصصه في مجلات علمية ذات تأثير او مفهرسة في هيئة معتبرة من اللجنة العلمية الدائمة للحاسبات والمعلومات.

8- لايجوز له النقل من كلية الحاسبات والمعلومات الى جهة اخرى قبل مرور عشر سنوات من تاريخ اسلامه العمل بالكلية.

*وتقدم الطلبات على استمارة 167ع.ح باسم السيد الأستاذ الدكتور/ عميد كلية الحاسبات والمعلومات بقنا في موعد غايته شهرمن تاريخ النشر مرفقا به المستندات الآتية:-

اولا: بالنسبة لوظيفة مدرس:

(السيرة الذاتية- عدد نسخة من رسالة الماجستير – نسخة من رسالة الدكتوراه- شهادة التخرج- وشهادة بتقديرات السنوات الدراسية في مرحلة البكالوريوس– صورة من شهادة الماجستير- صورة من شهادة الدكتوراه- عدد نسخة ورقية من كل بحث منشور (ان وجد) في مجلات علمية ذات معامل تأثير او مفهرسة في هيئة معتبرة من اللجنة العلمية الدائمة للحاسبات والمعلومات.

الشهادات الدالة على الخبرة والوظائف السابقة-الموقف من التجنيد – عدد6 صور شخصية – صورة بطاقة الرقم القومي – صورة من شهادة الميلاد(المميكنة).

اقرار بعدم النقل والتحويل من كلية الحاسبات والمعلومات الى أي جهة اخرى قبل خمس سنوات.

ثانيا : بالنسبة لوظيفة مدرس مساعد:

(السيرة الذاتية- عدد نسخة من رسالة الماجستير- صورة شهادة البكالوريوس -شهادة بتقديرات السنوات الدراسية في مرحلة البكالوريوس – شهادة الماجستير– عدد نسخة ورقية من كل بحث منشور (ان وجد) في مجلات علمية ذات معامل تأثير او مفهرسة في هيئة معتبرة من اللجنة العلمية الدائمة للحاسبات والمعلومات.

شهادة تزكية من المشرف على الرسالة- الشهادات الدالة على الخبرة والوظائف السابقة – الموقف من التجنيد – عدد6 صور شخصية – صورة بطاقة الرقم القومي – صورة من شهادة الميلاد(المميكنة)

اقرار بعدم النقل والتحويل من كلية الحاسبات والمعلومات الى اى جهة اخرى قبل عشر سنوات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع