جدول الوظائف المطلوبة للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسى 2020/2021 ..وشروط ورابط التقديم من هنا

برجاء مراجعة الوظيفة المتقدم إليها ومراجعة الشروط الموضوعة ولن يتم قبول أي طلب لمؤهلات غير مطابقة للمطلوب او طلب تغيير وظيفة بعد التقدم وكذلك سيتم استبعاد من يتقدم ولم يتكمن من إثبات الخبرات المطلبة لكل وظيفة من الوظائف التالية

الشروط والأحكام الملزمة للعمل بالمدارس المصرية اليابانية:

أولا: الشروط العامة قبل البدء في تسجيل البيانات على بوابة التقدم

  1. يجب أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  2. يجب ان يكون المتقدم لوظيفة مدير أو وكيل مدرسة تخصص (لغة إنجليزية- Math- Science) ويفضل من لديه (TOEFL)، محلية أو دولية.
  3. على كل متقدم، أن يتأكد من صحة البيانات التي سيقوم بإدخالها في استمارة التقدم، وأي مخالفة لذلك تؤدي إلى الاستبعاد، ولن يكون له حق إعادة التسجيل أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانوني.
  4. يجب الالتزام بالشرائح العمرية وسنوات الخبرة لكل متقدم، على ألا يزيد السن عن الحد المقرر لكل فئة في الأول من أكتوبر 2020.
  5. في حالة الإشارة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة، يجب التأكد من اعتمادها من الجهات الرسمية، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للاستبعاد نهائيًا.                                                                                                                         
  6. يجب التأكد من ملء كل البيانات المطلوبة في كل فقرة، والإجابة على كل الأسئلة، حتى يتم حفظ البيانات والتسجيل بنجاح.
  7. يتمتع بحُسن السير والسلوك، ولم يسبق اتهامه في جرائم مخلة بالشرف، أو تمنع تعامله مع الأطفال.
  8. كل متقدم له فرصة واحدة للتقدم، ولا يجوز إعادة التسجيل مرة أخرى تحت أي مسمى.
  9. الإجابة على الأسئلة بالكامل في الوقت المحدد، وإلا ضاعت الفرصة الوحيدة في التقدم.
  10. سيتم فتح باب التقدم على كل الوظائف المطلوبة في المدارس المصرية اليابانية لسد العجز في الأماكن الشاغرة، وهذا ليس شرطاً لمخاطبة كافة المتقدمين لكل الوظائف، إلا عند خلو الوظيفة في حال كونها مشغولة.
  11. لوزارة التربية والتعليم الحق في عدم قبول طلب الالتحاق بأسر المدارس المصرية اليابانية دون إبداء أسباب.

لوزارة التربية والتعليم الحق فى تغيير مكان عمل المتقدم وفق الاحتياج داخل مدارس نفس المحافظة عند الحاجة.

ثانياً: إجراءات القبول بشكل مبدئي

  1. سوف يتم الاختيار المبدئي بناءً على الأعلى تقييماً في كل مراحل عملية التقدم وأهمها الإجابة على الاختبار الإلكتروني أو الورقي.
  2. سيتم التواصل فقط مع، من حقق معايير الاختيار المبدئي عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق، الصفحة الرسمية للمدارس المصرية اليابانية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وفى حال عدم إعلان أي اسم يعتبر خارج قائمة الاختيار المبدئي ولن يتم التواصل معه إلا عند الحاجة.
  3. سيتم دعوة من تم اختيارهم بشكل مبدئي لمقابلة شخصية، لمراجعة الأوراق الثبوتية، وعقد مقابلة شخصية فى التخصص المطلوب، واختبار نفسي، واختبارات أخرى عند الحاجة، ومن يحقق المستوى المطلوب، سيتم توجيهه إلى جهة طبية معتمدة، لعمل اختبار طبي شامل.
  4. سيتم احتساب كل هذه التقييمات لكل متقدم، وسيتم الترتيب من الأعلى الذي سيكون لهم الأولوية في الاختيار، ووفق الفرص المتاحة بكل مدرسة.

ثالثاً: الخطوات الإجرائية

سيتم التعاقد مع كل من تم اختياره بشكل نهائي على النحو التالي:

  1. سيتم إجراء عملية التعاقد مع من تم اختيارهم في إطار، القواعد المنظمة لقانون (12 لسنة 2003)، ولا يخضع العاملين الحكوميين بالمدارس المصرية اليابانية لأى قانون عمل أخر، أثناء فترة التعاقد.
  2. سيتم التعاقد مع العاملين بالحكومة من خلال، تقديم صورة من أمر تنفيذي بإجازة بدون راتب لمدة عام، أو بنظام المأمورية، وبالنسبة للعاملين بالأزهر الشريف: لن يتم التعاقد إلى من خلال تقديم صورة من الأمر التنفيذي بإجازة بدون مرتب.
  3. غير العاملين بالحكومة، بناء على، صورة من استمارة 6 من جهة العمل السابقة، أو طبعة من الرقم التأميني لمن ليس له ملف تأميني في جهة عمل أخرى.

رابعاً: إجراءات ما بعد التعاقد

  1. سيتم القيام بالعمل بالمدرسة المختارة، وسيكون على العامل الالتزام بكل قواعد ولوائح العمل التي تطبقها شركة إدارة المدارس.
  2. وفى حالة وجود خلاف بين العامل/الموظف وشركة الإدارة، عليه التقدم بشكوى رسمية إلى مكتب العمل التابع له الشركة، وذلك وفق ما أثبت في عقد العمل بين العامل/الموظف وشركة الإدارة.
  3. سيتم عمل تقييم لكل عامل في الشهور الثلاث الأولى، كل شهر على حد، وبناء على نتائج التقارير، المنفصلة، أو المجمعة، بعد أول شهر، أو في نهاية الأشهر الثلاثة، وفى حالة عدم اثبات الجدارة المهنية أو السلوكية، سيتم إنهاء التعاقد فوراً، من طرف شركة الإدارة واعتباره كأن لم يكن وسيتم اختيار بديل من قائمة الانتظار.
  4. بعد انتهاء الشهور الثلاثة الأولى، سيتم عمل تقييم شهري على مدار مدة التعاقد، وقبل نهاية مدة التعاقد بشهر سيتم إخطار المتعاقدين بمستويات تقييمهم، ومن لم يحقق المستوى المطلوب، سيتم إخطاره بإنهاء التعاقد قبل بداية الشهر الأخير من التعاقد.
  5. في حالة إيجابية التقرير السنوي، سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من طرف شركة الإدارة.
  6. سيحصل جميع العاملين على رواتب يتم تحديدها في وقت التعاقد وبعد انتهاء كافة الإجراءات وفق ملف العامل/الموظف وله حق القبول أو الرفض في حينه.
  • يكون التقدم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية عبر البوابة الاليكترونية فقط وهو اجراء خاص بالمدارس المصرية اليابانية والتي سيتم تشغيلها العام الدراسي 2020/2021 علي ألا تطبق هذة القواعد علي أي مدارس أخري تابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • وجوب التأكيد على كل متقدم أن  يقوم بإدخال بياناته بشكل صحيح (خاصا البريد الاليكتروني ورقم المحمول)على الطلب وكذلك أي مستندات سيشير إليها، وأية مخالفة لذلك سوف تؤدى إلى المسائلة القانونية والاستبعاد ولن يكون للمتقدم حق إعادة التقدم مرة أخرى أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانوني.

    جدول الوظائف المطلوبة للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسى 2020/2021

    برجاء مراجعة الوظيفة المتقدم إليها ومراجعة الشروط الموضوعة ولن يتم قبول أي طلب لمؤهلات غير مطابقة للمطلوب او طلب تغيير وظيفة بعد التقدم وكذلك سيتم استبعاد من يتقدم ولم يتكمن من إثبات الخبرات المطلبة لكل وظيفة من الوظائف التالية

    للاطلع على الجدول والتقديم للوظائف المطلوبة من هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع