جدول امتحانات الدور الثانى التكميلى بمحافظة سوهاج

أكدت وزارة التربية والتعليم أنه فى إطار جهود توضيح نظام الدراسة والتقويم بالفترة المتبقية من العام الدراسي 2019/2020: يتم التقييم للطلاب عن الفصل الدراسي الثاني من الصف الثالث الابتدائي إلى الصف الثاني الاعدادي من خلال مشروع بحثي في نهاية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2019/2020.

وأضافت وزارة التربية والتعليم فى خطاب لها تم إرساله من الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين أنه سوف تحتسب درجة الفصل الثاني كاملة لطلاب الصف الثالث الإعدادى عند اجتياز المشروع البحثي.

وقد أعلنت محافظة سوهاج جدول الامتحانات التكميلى لطلاب المرحلة الابتدائية وذلك بدء من يوم السبت 6 – 6 – 2020 وينتهى يوم الثلاثاء 9 – 6 – 2020 ويتم تطبيق جميع الاجراءات الاحترازية والوقائية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع