وزير الأوقاف يوجه الشكر للرئيس وينشر جدول زيادات الأئمة بحد أدنى لأحدث إمام معين 3037 جنيه شهريا ..تفاصيل

توجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وجميع العاملين بوزارة الأوقاف، بكل الشكر والتقدير والامتنان للرئيس عبدالفتاح السيسي، على إكرامه للعلم والعلماء، واهتمامه الدائم والمستمر بتحسين الأحوال المالية والعلمية والتدريبية للأئمة.

وأضاف بيان الأوقاف: «كما يتوجهون بالشكر والتقدير لرئيس مجلس الوزراء على سرعة إصدار القرار، معاهدين الله (عز وجل) على أن يبذلوا قصارى جهدهم في نشر صحيح الدين وتصحيح المفاهيم الخاطئة وفي خدمة وطننا العزيز».

 

وقد أعلنت وزارة الأوقاف، أنه في استجابة سريعة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتحسين الأحوال المالية والعلمية للأئمة، جرى إقرار زيادة قدرها 250 جنيهًا شهريًا لتحسين دخل الأئمة تصرف من 1/ 9/ 2021، مع بدل صعود المنبر، وفق القرار الذي أصدره الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ويحمل رقم 2072 لسنة 2021، بتاريخ 26/ 8/ 2021.

وإليكم جدول الزيادات للأئمة  من 2014 حتى 2021 – 2022

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع