حجازي :عقد اجتماع الثلاثاء مع رؤساء لجان الثانوية العامة لمواجهة السلبيات

قال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والمشرف على امتحانات الثانوية العامة، إن عقد امتحانات الثانوية العامة هي حفظ لحقوق الطلاب وتحقيق لتكافؤ الفرص

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أنه سيعقد اجتماعًا عبر «فيديو كونفرانس» مع رؤساء جميع اللجان يوم الثلاثاء المقبل؛ لمناقشة الإيجابيات وكيفية التغلب على السلبيات.

وأوضح أنه تم رصد ثماني حالات غش، لافتًا إلى اعتذار سبعة مراقبين اليوم نظرًا لظروف صحية لا تمكنهم من العمل.

وتابع أن 11 طالبًا لم يتمكنوا من أداء الامتحان اليوم، بسبب ارتفاع درجات حرارتهم، وسيجرون الامتحان في الدور الثاني بالدرجة الكاملة، منوهًا بأن طبيب اللجنة هو المنوط بتحديد إمكانية إكمال الطالب للامتحان من عدمه.

وجدد التشديد على أولياء الأمور بعدم التجمع أمام اللجان حفاظًا على صحتهم وصحة أبنائهم، مشيرًا إلى التنسيق مع وزارة الداخلية لمنع تلك التجمعات خلال أيام الامتحانات المقبلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع