حذف خطة التعايش مع كورونا من موقع وزارة الصحة

حذفت وزارة الصحة والسكان خطة التعايش مع فيروس كورونا التي نشرتها الوزارة عبر موقعها الرسمي، أول أمس الخميس.

ومن المقرر أن يتم مراجعة الخطة من قبل لجنة أزمات كورونا، حيث سيتم إضافة تعديلات على الخطة، وسيتم عرضها على مستشار الرئيس الدكتور عوض تاج الدين؛ لطرح رأيه فيها، وبعد اعتماد التعديلات سيتم إرجاعها مرة أخرى لوزارة الصحة لاعتمادها.

وقال مجلس الوزراء إنه سيقوم بمراجعة الخطة قبل البدء في تنفيذها بتوضيح عدد من عناصرها ومعرفة كيفية تطبيقها وتسهيل الأمرعلى المواطنين، لأن هذه الخطة سوف يتم العمل بها لفترة طويلة لحين ظهور علاج رادع للفيروس أو أن ينتهى من العالم.

وكانت وزارة الصحة والسكان قد أعلنت، صباح اليوم السبت، عن استقبال شحنة ثالثة من المساعدات الطبية الوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، هدية من جمهورية الصين الشعبية، إلى جمهورية مصر العربية، وذلك في إطار عمق وترابط العلاقات بين البلدين، وتعزيز سبل التعاون لمواجهة فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع